العودة   منتدى الأصدقاء > المنتدى الأدبي والإبداعي > منتدى يحــــكى أن
التسجيل التعليمـــات قائمة الأعضاء التقويم البحث مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

رد
 
أدوات الموضوع طرق مشاهدة الموضوع
قديم 11-2010-10, 10:15 AM   #1
مشآعر مبعثرهہُ ♥
مشـــــــرفة
 
تاريخ التسجيل: Nov 2010
الدولة: Riyadh
المشاركات: 7,650
Red face رواية صدقيني هالجراءة بعرف لها حل / كاملة

روايه :صدقيــــني ..هالجراءه !!بعرف لــــهااا حل..










للكآآتبه:شمـ(الوجدآآن)ـوخ










هااااااااي للجميع ..


..  










 

 

الباااارت الأول



بس فكت باب السيارة وتطييير جري بمريولها(لبس المدرسه) ودموعها بخدهاوراحت على باب القصر

شافها هاني ورفع ثوبه يحاول يلحقها وهي تجري ..ويلحق وراها ..وفك الباب..دخلت القصر الي كان هااااادي ..وتصيح باعلى صوتها يمىى وهي تشهق ..يمى لحقي علي..ولدك المجنوون بيقتلني .. .

نزلت ام هاني وهي مفجووعه :وشفيه علامكم ..فحزتها دخل هاني وهو يصايح وخالط صياحه بحت صوته الرخاميه :اي الداشره اي الي ماتربيتي ...والله لأعلمك الادب من اول ووجديد .. وجى بيلحق يمسكها ..الاتتخبى ورا عمتها ..وتمسك جلابيتهاا وتبكي .وخالط كلماتها نظرا الترجي .:والله يمى ماسويت شيء .. يمى تكفييين آآابعديه ..

الشرار كان طالع من عيون هاني اللي يحاول يتماسك ولا ينفجر فيها ضرب ..:تقوولين ماسويتي شيء وانتي قدام عيوني .. واقفه قباله وتكلميه ولاعليك من احد..وماقدر يمسك اعصابه وجري سريع لعندها وسحبها من شعرها وقرب وجهها الناعم منه وانفاسه المشتعله بالغضب تلفح وجهها:منهو يابنت الكلب .. اعترفي ياالحقيره..

مسكة ايده ام هاني من الجهه الثانيه وبنبره حزينه :وشفييك ياهااني ايش هالالفاظ هدي اعصابك وروق..

وجدان وهي تبكي برجا ودموعها تقطع القلب ..:ابوس ايدك يابن العم لاتشوه سمعتي بضنونك والي خلق سابع سما ان ماكان قصدي شيء.. ومسكة ايدينه بيدينها الصغيره بجنبه ورجلها عيت تشيلها وارخت نفسها بضعف هاني نغزه قلبه بس عقله مارضي يمحي المشهد وزاد غضبه على غضب .. ..

ام هاني برجى وهي تحاول تبعدها عنه :تكفى ياهاني امسحها فوجهي هالمره .

((قوووية هالكلمه يايمى ..وطالع في وجدان ..وطالع في الارض وهو يتعوذ من ابليس والله ماحعديها لك ياوجهه الفقر))

.سكت وسط شهقات وجدان

رفع ايديه بعصبيه وكانت ترجف من الغضب الي فيه:وقسم بالله هالمره مشيتها بمزاجي _واشر على راسه ورجع طالع في وجدان _بس مره ثانيه ..والله لرقبتك بتكون بين ايدين وطالع في وجدان بنظرات استحقار تمنت تنشق الارض ولا تشوفها وحاول يمسك نفسه لاتفلت اعصابه ويسوي شيء مايبيه .. ومشي عنهم لغرفته وسمعو صكت الباب القويه

تركت اخر تماسك كان فيها من يوم سمعت سكة باب غرفة هاني ورمت جسمها يطيح بتعب على الارض وتركت لدموعها العنان كان شكلها حيييل يقطع لقلب ويحزن

ام هاني لمستوها ..((ام هاني تتصف بالغرور وعزت النفس ودومها تبان صغيره والي يشوفها يقول في ال29 أو 30 وهي بتصك 45بس جمالها هو الي مبينها صغيره وهي دومها ماطالع في احد حتى بنتها ماتهتم فيها وتحبها زي ماتحب وجدالأنهابنت الغالي.. الي حبته صحيح انها حبت ابو وجدان بس اتزوجت اخووهعشان بس تقرب منه وكانت تغآآآر من زوجته ..من الي تشوفه من حب ابو وجدان لها لكن رغم هذا هي مخلصه لزوجها وتقدره وتحترمه بس وينك ياابو وجدان..وينك .. تارك هالملاك البريء ورحت تحت التراب انت وزوجتك .. ))

مسكت ايدها ولمتها لحضنها .. يمي حبيبي قطعتي قلبي بسك بكى .. وجدان وهي تخبي نفسها في عمتها الي هي حسبت امها ::والله يمى ماسويت شيء .. والله انــ قاطعتها ام هاني وهي تضم وجهها بأيدينها وتطالع نظرتها البريئه :ادري يابعد يمى ادري انه مانتي بغلطانه وانه عصبي.. بس حتى لو بالأول والاخير..هذا خطيبك .. وباكر بتكوني انت وياه بغرفه وحده .. وشلون ترضين تكون كذا علاقتك معاه ..

وجدان ودموعها تنزل من غير توقف :يمى مايحبني مايبني ولايوطني بعيشة الله ..تكفون لاتجبروه علي وهو مايطيقني .. ان لسا وما صار نصيب وانا عايشه معاه بعذاب كذا _وسكتت تغمض عيونها تبعد الحقيقه المره _اجل لو تزوجته وش بيصير .. وسكتت وهي موقادره تكمل كلامها من البكي .وطالعت بعيون حزينه وكارهه.:وليه انا الي اعتذر وانا ماصار مني خطا..ليه ماهو الي يعتذر على الفشيله الي سببها لي قدام صديقاتي .. وكملت بعصبيه تخالطها نظره حزينه ودموع: اللحين وش بيقولون عني اهلها مو واثقين فيها

ام هاني:حبيبي كلنا واثقين فيك .. وابد مابتهتز ثقتي فيك مهما صار و انا ماقلك اعتذري روحي بينيله الي صار وبعدين اعتذريله ..

سكتت وجدان وطالعت في عمتها .. وهي تعرف ان" كل الطرق تؤدي الى رومه" ..

فجاءه دخل الجد وهو مبسووط مع ابو هاني وصوت ضحكهم انعش المكان الي كان مخيم بالحزن..ولف على وجدان وتحولت نضراته لخوف على حبيبة قلبه جوده عمي الوليد بنضره حنونه :اشفيك حبيبتي ..جى قرب منها وقعد على ركبه..وهو يسسلم على راسها: اشفيك حبيبي تبكين ..

ام هاني وقفت وهي تحاول تصرف الموضوع وبينة عليها الربكه :لالا .. هي تتدلع بس لأنها طااحت .. بس لأنها طااحت انت.... ماتدري بدلع البنات يابوي ..

طالع في عيوني وهو يدري فيها من غير ماقول :مابتقولين ايش صار لحبيبة جدها ..نزلت عيونها .. وكان ودها تضمه وتقوله .. بس ردت بدلع عفوي :يبى بس طحت وتعورني رجولي ومو قادره احركها رفعها عمها بحنيته و

واسندهاعلى كتوفه ..وقال وهو يضحك ..يالله اوقفي .. عشاان اتاكد اذا تدلعين..

نزلت منها ضحكه حلووه .. وقالت :لا آآاي قاعد تعورني ..

طالع فيها وقال يابكااشه حطي عينك في عيني ..ابتسمت ونزلت عينها على الارض ..وقالت ..والله كانت تعوور ..

وقال ..وهو يضحك : البنات الدلوعات دايم كذا يتحسسو من اقل شيء ..

ولف على ابوها وقال ..: ولا ايش رايك يبى ..جدي حمد .:ههههههه خليها وفديتها اذا مادلعت علينا على مين تتدلع .. مسكتها ام هاني:عنك اوصلها لدارها ..

وجدان صارت تمثل التعويره لين ماوصلت دارها .. ام هاني ابتسمت لها وغمزة :يلا حبيبي لااوصيك ادخليله وراضيه بكلمتي..

وجدان :ابشري يمى على امرك

نزلت.. عمتها .. وكانت بتطنش الموضوع وتدخل غرفتها ..

بس نغزها قلبها وقررت تتدخله_حتى لو هو مو فاهم الموضوع وهو خطيبها يعني زوجها بالاول والاخير _

..دقت الباب وقلبها يرجف .. هي صحيح تحبه .. بس مو حلو الحب الي يكون من طرف واحد ..مافي رد ..دقته ثاني .....مافي رد ثالث مره وبتمشي .. دقت المره الثالثه وجاها صوته العذآاب :ادخل ..

لم سمعتته صاحي زاد دقات قلبها ..

وفتحت الباب ..ودخلت خطوتين .. شافته يطالع جواله ..وكان شكله جنااان وهو رايق عكس لم يعصب وكان مدنق راسه ومتكي ظهره على السرير قال من دون مايطالعها .. :حطي الاكل هنا وقفلي الباب ..

وجدان نزلت عينها ثم رجعت طالعت فيه وقالت بنبرة حنيه :يعني ماودك تنزل تاكل معانا ..

رفع عينه بسرعه .. وطالع في عيونها الكحيله الجريئه باستغراب كانه مو متوقع جيتها واكتست ملامحه الجمود وقال:بغيتي شيء ..؟؟!..

اترددت وحست ان مال لجيتها داعي .. شجعت نفسها ومشيت بخطواتها الصغيره ..وقعدة على حافت سريره الملكي بتردد .. :كنت ابي اقلكـ قاطعها وقال بنبره صارمه ولسى ماخف غضبه الي من شوي:انا مالي كلام معاك ..

حست بالمهانه لنفسها انها جايه وبتعتذر وهو يصدها .. لكن قلت بقلبها المره الاولى عشاني المره الثانيه بجرب عشان عمتي ..

غمضت عيونها السوود وبلعت ريقها بصعوبه و طالعت فيه بنضرة رجى:طب اسمعني ..حط عينه بعينها بجديه تكرهه لم يطالعها فيها وقال: كلمه وحده هي... انا ايش قلت .. بعد الي صار من شوي تبغي يصير في كلام لم تحترمي نفسك وتعرفي انتي بنت من .. ذيك الساعه اكلمك .... واطلعي احسلك عشان انا قاعد احاول امسك اعصابي

.طالعت فيه بقهر وهي تلم بقايا كرمتها وقالت :الشرهه مو عليك الشرهه على الي جاي يعتذر .. وقامت .. وهي تحاول ماتحط عيونها في عيونه ..سحب ايدها بقوه ووقف قبالها ..:ايش قلتي ..

وجدان وقلبها يدق زي الطبول وتطالع فيه بقهر:الي سمعته ..لاتحسب ان بسكت عشانك ولد العم وكلمتك مسموعه لا حياتي .. واعرف ان الي ماتباه مايبيك ..

ودفت ايده بعصبيه وحقد ..هو عارف وجدان ولسانها الطويل .. بس ابدا ماتوقع انها بيوم بتحس بمشاعره اتجاها..وتصدمه كذ من جدا اصدمته لأن ماقدر يتحرك ولا يتكلم ا صحى من تفكيره على ضربة الباب تعلن خروجها كان يبي يتهرب بتفكيره ..

دق الزر بعصبيه .. وردت عليه الخخدامه..:خلاص بابا كلوو جاهز الحين اجي ..

هاني بعصبيه .:اسرعي يامال العمى ماسار اكل ..

دخلت وجدان وهي مبسوووطه .. اول مره تطلع حرتها في هاني ..وهو يسكت مايتكلم .. ودقت على شموخ ..

وجدان بدلع وهي تقعد فوق سريرها وبيدها الجوال :شمووخه حناتي

(ش(مووخ تسير بنت عم وجدااان ويااكثربنات عممانها لكن شموخ وهيلدا بعمرها وكلهم عمرهم 19

شموخ بفرح:هلا جوجو حبيبي اخبارك..؟؟

وجدان وهي تمد بوزها:شينه..

شمووخ::هوو لييييش..!!.

وجدان بقهر :من مين بعد مافي غيره نكد لي عيشتي ..:<

شمووخ بعدم اكتراث:يووووه سبيك منه اسمعي لك مني احلى خبر شفتي الفستان الي في عزيز الاسوود

وجدان . بحالميه.:ايوااااآآآه والله انه ياخذذ العقل ..

شمووخ بفرح :ياهبلو حجزتلك هوا ..واليوم بنروح وسجى وامتنان وامجاد ..وهيلدوهديل وبناخذ وديان نوصلها عند ماي سستر شادن عشان بيذاكرو ماده الانجليز ..ونحنا نروح لعزيز مع ساري حبيب قلبي والله فديته شيخ الرجاجيل ..

وجدان بمغزى :ههههههههههه..شموووخ السواويق مالين بيوتنا ..ليه ماناخذ واحد منهم وساري يريح نفسه

شمووخ وهي تصتنع العصبيه :وانتي ويش الي حارق رزك لا يكون قاعد على قلبك ..

وجدان وهي تقاطعها ..:ول ول ول .كل ذا عشان قلنا ليه يجي خلاص حبيبي كلمه وساحبينها ..

شموخ بغطرسه و غرور وهي تبرد اضفرها :احسسب ..وبعدين ترا بعد عزيز بنروح على بيتنا نغير وناخذوديان..وشادن والاء وبيجوون خيلاني مسوين جمعه ماقالتلك عمتي ام هاني ..

وجدان..:لا ماقلتلي ..امم خلاص اوكشن حبيبي باااي

شموووخ:انتظرينا لا تنسي بااايوو

وجدان:باايو

طلعت الاصنصيل ونزلت للدور الثاني ..

قابلت في وجهها :وافي ..

وافي بمرحه المعهود :اهلييين جوجو ..

وكان واقف قدامها ومبينها حيييل قصييره ..

طالعت الساعه 3 العصروطالعت فيه وضيقة عيني.. قالت لله :وين كنت لهذي الساعه ..

وافي باستعباط وهو يرمش بعينه:كنت اشقر على مدارس بنات جده..

ضربته على كتفه بخفه وهي تبتسم :اياالداشرر..

وقاطعها يكمل :لا تخافين حبيبي لو الف جده كلها وين القى بجمالك ..

فرصعت عيوني على اخر يتغزل فيني وانا واقفه قدامه واصير زوجةاخوه :واافي ..

ضحك وهو يعتبرها اعزشخص على قلبه وبعزها معزة الاخو لأخته :عيون وافي..

طالعت فيه وقالت بدلع عفوي :لامابي عيونك ماهي حلوه ._ .

تعال بحكيك وش سوى اخوك فيني ..مدت بووزها وهي تطالع فيه وادى وجهها نعومه

وافي وهو يبتسم ويطالع في عيونها : مصيره حيمووت في دبديبك..وقرص خدودها ..

حمر وجهها لم مر بخياله ان ممكن هاني يحبها ويعشقها زي ماهي تمووت فيه

وافي ويطالع فيها وههو كاتم الضحكه ورافع حواجبه بطريقه تضحك :بس بس كل ذا عشان هاني ..

وجدان وهي بتموت خجل من جد وافي جريء :هي انت بس تراني عطيتك وجهه ..

وافي :هع هههع وجهه ولا رقبه ..

وجدان وهي تستهزيء :هههي هههي هع خفه..

وافي :طب ثقليني ..ههههههه

وجدان بعصبيه :وافي وصمخ ..

وافي ادها بوسه على خدها وقال :تعالي غرفتي وحكيني وهو يجري ويضحك ..

على شكل وجدان الي كانت ناويه تضربه

((وافي شااب وسيييم وحليوووه ونص البنات طايحين عليه وش نص كل البنات بس طبعا مو احلى من هاني عمره 17 سنه اصغر من وجدان بسنه همه الصياعه والعب ودراسته على جنب وينجح دايم بالدف بس هوا اكثر شخص نكووتي وتحبه وجدااان مررره )

وطرااااخ ينفتح الباب ..وياااسر يجري سريييع

(عاااااااد يسووورذا هو ووافي مايفترقوون على انهم اولاد عم الا تحس انهم توائم بتصرفاتهم



ويجي حد وجدان ::جوجو وين وافي وهو يتلفت :سريييييع اتكلمي..

وجدان بنذاله :ماني قايله ..وحطت يدها بخصرها وقلت :لين ماتقولي لييش ..؟؟

ياااسر .وهو جاي يدف وجدان يوخرها عشان يعدي وهو يقول..:وخري وخري ..تركت الكل وجاي اسألك ..

وجدان بنذاله ..:ابشر ان كان ماخليه يطلع معاك مااكون وجدان ..وتعلي صوتها ..يمى ..ويجري ياسر يحط ايده على فمها ..

وجدان:ههههههههههه وهي تححاول توخر ايده عن فمها ..

ياااسر :يقطع ابليسك يابنت اللذينه انطمي ..وجدان تكفييين ..

وجدان وهي تفك ايده عنها :تيب قلي ايش تبغى منه ..

يااسر ..وهو يمسكها من كتوفها ويثبتها قدامه:من اول كنا ندور على وحده ..بنت كلب لعبة فينا لعب اناووافي وواخيرا لقيت عنوان بيتها ..

وكنت بااخذ وافي ونطقطق على راسها شوي ..

وجدان وهي مو حااسه بالعيون الي تطالعها من فوق ..:لاااحراام عليكم .. اتركو البنت في حالها ..

ياااسر وهو يفرصع(يفتح عينه على اخرها ) عينه :يقطع ابليييسك ..والي سوته فينا هين بس احنا ماحنأذيها بس بنطلع جزء متجزء من الي سوته فينا ..

وجدان وهي تروح عنه :اوكشن براحتكم ..ووووافي فوق بغرفته ..

راح جري ياسر على فوق ..وكان بيصدم في جدي..لكنه تدارك ووخر عنه شوي ...

جدي :بدري .. جااي تشوفني من اول احتري جيتك ..ياحليلك ياعبدالله والله ووليدك كبر واحلو ..

يااسر وهو يتئت مو داري كيف يصرف جده..:ايي جددي انت اخبااارك..ان شاء الله بخير..

جدي وهو يمسك يده بيمشيه معاه..:اي بخير تعال سولف معاي لين انام..

ياااسر وفقد الامل من انه ياخذ حقه وهو يقوول في نفسه بقهرر لاااا .. بس طااع امر جده ..

ومشي معاه .

.وقف جدي فجاءه وضحك :..روح وانا وابوك لوافي وقله الي قلته لوجدان ..

ياسر وهو يطالع جده وعيونه مفتوحه على الاخر ..ونزل عينه وهو متفشل ..

جدي ..وهو يصطنع العصبيه :قووووم.قووووم لاتقعد زي الغبي وتخلي بنت تلعب براسك الاهبل وانت ماتسوي شيء رووح علمها انت ولد منو ..ولم تاخذ حقك بالعدال قلها جدي يسلم عليك ..

كشط ياااسر من الفرح ومو مصدق الي سمعه من جده ..لكن الي قدر عليه يسلم على راسه وطياري راح على وافي ..

............... 

شمووخ وهي تصيح باعلى صوتها تنادي سجى:سجىىىى..سجىىى ..

وهي تدخل معصبه :وصمخه نعم ..

شمووخ وعي تبتسم :نعم اللهه عليك ..طالعي.حلووه عباتي ..

وتلف حول نفسها ووقفت بالابتسامه في وجهها ..

سجى :تهبببببل ..وحطت ايدها على خدها بطريقة تفكير وكملت:.بس لوكان فستان سهره

(سجى اخت شمووخ شخصيتها متقلبه ..وعليها عفاااشه مررره عكس وجهها الكيوووت والناعم ..

شمووخ وهي تطالع بقهر..:فستان سهره في وجهك .. صدق لم قالو ماعندك ذووق ..

سجى .:من صدقك بتخرجين بيها ..بلا استعباط شميخه ..والله ليفرشبك الارض بابا

شموخ وهي تلف لا مباليه .وتطالع بنفسها في المرايه :وششفيها عباتي طالعي كلها ساده بس الذراع مطرز ..ولاتقولي لي شميخه مرره ثانيه بلا قرف

سجى : لاتستعبطي انتي شوفي عباتك ..لو بتروحي لصاحباتك بيت جدي وعماني ..اوكي مافيها شيء بس انك تلبسيها للسووق قوييه ..

شمووخ بدلع :حناتي انا بمشيبها قدام بابا لو تكلم ذيك الساعه يسير خيير

سجى وهي تعطي اختها ظهرها خارجه :براحتك ..بس موحلوو ان الواحد يروح للتهزيء ببنفسه ..

وصدت عنها بمشيتها المغروره

.............

وجدان .اخذت التلفون تدق على هيلدا..:الووووو هلوده حبيبي اخباررك..؟

هيلدا بصوتهاالناعم ..:ياااقلبي جودي حناااتي وش سوالك هاني

(هذي البنت مررره خقااق هيلدا قد شمووخ ووجدان وهي تقريبا شوي عاقله بينهم معنو ماضنتي في عاقلات نقوول هي اخف زاحفه فيهم ..

وجدان وهي تمود بوزها بدلع ..وتتربع فوق الكرسي ..:آآه لو تدرين عنه الدب والله تعب قلبي ..

تخيلي انه سبني سب ..ومسح بي كرامتي البلاط بس هين اوريه من بعد اليوم مابعطيه وجهه ..اصلااا فاتك ..

هيلدا::ااييييش..؟ انا اصلا قلت مابيمر هالايوم عليك ع خير بس قوويه سحبته من يدك قدام البنات ...اصلا انتي لو شفته عيونه كيف من جد اول مررره اخاف منه زي كده ..اصلا اانتي شفتي اخوو حنان كيف اول ماشافه هرب وقسم ولا العفاريت الزرق يلحقونه

وجدان: ههههههههههههههههههههه.. ايوا اصلا تخيلي يمى قالت لي روحي اعتذريه ..المهم لم رحت اعتذرله مررره ماعطاني وجهه وسراااحه انا مررره انقهرت وقالي انه مابيسمع لي قمت قلت له وانا معصبه :لاتحسب ان بسكت عشانك ولد العم وكلمتك مسموعه لا حياتي .. واعرف ان الي ماتباه مايبيك

هيلداا وهي تحط ايدهاعلى فمها :وااااا جودي قوووويه ..

وجدان وهي تكتم الضحكه ..:اصلا انتي لو شفتي وجهه انقلب ميه وثمنين درجه ..

هيلدا ..:احسسن يستاهل الا ماقلتلك وش نويتي تلبسي في جمعة خالات شادن وشموخ وسجى ....؟؟

،،،،،،،،

نزل من الدرج بهدووء وهو يدندن....

سكتت فجاءه وانااسمع صوووته الي يدوووخ وهو يكمل الاغنيه بعد ماشافني اطالع فيه ومشي بهيبته المعهووده ..ووقفته الثابته..اول ماشافته جاته الخدامه جري وهي تطالع في الارض :نأم مسترهاني..

(نعم مستر هاني .)

هاني وهو مو معطي وجدان اي اهميه :


..Pocket me enough and Newspaperه

(اعطيني كفي والجريده )

الخادمه وهي منزله عيونها عن هاني يحقلها والله ..ههههه الي تشوفه من هاني وعصبيته مو قليل:

Well, Mr. Hani .. Is there another request

(حسنا مستر هاني تبغى شيء ثاني )

مشى وهو يقولها بصوته الرخامي ..:

Ammmmm .. not only in terminal mode I have a terminal Antzerk .. ..

(اممممم لابس جيبيه لي في الصاله )

جلس على المقعد الي انا جالسه فيه الطويله بس هو في الجهه الثانيه وشكله سارح ..



وريحة عطره المميز الرجالي ملآالمكان انا حسيت الدم يضخ في جسمي بشكل سررريييع ومتوتره احس وجوده لحاله يسبب لي جلطه

هيلدا وهي بتنفجر..::وجداانووووه وينك ..

وجدان .وهي توخر السماعه ورجعتها عشان تكلم هيلد..:

بشويش بشويش كآآني هنا ..

قالت هيلدا ..:واشفيييك لي ساعه اناديك بعدين ليه مرخيه صوتك فجاءه ..

وجدان ..:حبيبي يلا باي بعدين اكلمك بايوو وارسلتلها بووسه ..

وكان هاني سامعها واحترق(ايه قاعد تكلم ابن الجزمه صاحبها بس اوريك ))

بس قفلت السماعه وجات بتقوم االي دق التلفون ثاني هيلدا:الووو جودي .

وجدان وهي ترجع ترخي صوتها وتتكلم بهمس ..:هلااا خلاص حناتي والله لاقولك في السوق انا بروح معاك يلا باي ..

وقفلت السماعه بسررعه ..

وقتها هاني وصل لأخره

 

 

..

جى عندي ووقف قبالي كان قرييب مني كثيير .. انا نزلت عيني وانا اشوف خياله ماكنت ابي اشووفه لأن حسيت برجفه مو طبيعيه وهوواقف وانا جالسه دفيته من بطنه عشان يوخر عني وووقفت وقلبي صار يدق بقوووه وماهداا كل ذا علشااانه بقربي..

طالع في التلفون وطالع في وقال بصوت هادي : مين كنتي تكلميني ..

مشيت من جنبه وقلت .. بنت عمي هيلدا ..وقفني ومسك زندي ..وقال بصوته الراايق ..:لم اكلمك توقفين ..ولا مانيب مالي عينك.. ..

وجدان بغرور ورفعة خشم :وش عندك.. ..

ابتسم ولمس خشمها :..وش ذا الغرور ..

انا جتني قشعريره من يده الباارده الي لمستتني ولفيت راسي لأن حسيت دقاات قلبي من سرعتها بيسمعها الكل

ورديت :بغيت شيء انا مالي كلام معااك ""وشبه ذا مره مووقته يخفف دمه"".و .

هاني ببتسامه .:بس انا لي كلاام وكثييير بعد ..وكمل وهو يطالع ساعته ..:خلاص تخرجين معاي اليوم مطعم ..والحين انا مششغول باخذك في الليل ..

وجدان كانت بتطير من الفرح اول مره يسويها هاني

بس حتى لو ماني بلعبه في ايده

وكان يمشي على البوابه بيخرج ..

وجدان ..:سوري ..مابروح معاك ..

هاني وقف مكانه وكان ثووبه كاااشخ وشكله يااخذ العقل ..ومعطيني قفاه

هاني :,وجدان ..لا قلت كلمه اسمعيهاا وبطلي حركات البزارين ..

وجدان ..بقهر ..:انا قلت ماابي اروح وانت كيفك ماتبي تفهمها براحتك شيء راجعلك ..

هاني ..":وجدان بتروحين معاي..

وجدان وهي تطلع فوق وقالت بصووت عالي .:حاااوول تجبببرنني..

هاني ..::ابشري الساعه 10 وانا عندك ..

وخرج من القصر






يلاااااا انتظر ردووودكم ... عشااان اتشجع واكملهااا ..
__________________





غصنيْ يبسَّ |




وُ وُ وُ أنـِآ علىٌ :




. . . . . . . . . . . رجوىْ مزنْ




دخول متقطع









التعديل الأخير تم بواسطة : مشآعر مبعثرهہُ ♥ بتاريخ 11-2010-10 الساعة 10:17 AM.
مشآعر مبعثرهہُ ♥ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11-2010-10, 10:20 AM   #2
مشآعر مبعثرهہُ ♥
مشـــــــرفة
 
تاريخ التسجيل: Nov 2010
الدولة: Riyadh
المشاركات: 7,650
افتراضي

سسلاااااام ..



صــــــبآإأح
\
مسأإئكم خير ...




هذي جميع
بارتات رواية صدقيني هالجراءه بعرف لها حل ..




للكاتبه\ شمـ(الوجدآآن)ـوخ






البـــــــــــــــــ
ــــــــــــارت ..ألأول ,,**


رواية صدقيني هالجراءة بعرف لها حل / كاملة


البـــــــــــــــــــــــــأآرت .. التآآني ,,^^


رواية صدقيني هالجراءة بعرف لها حل / كاملة


تكمــــــــــــــــــــــــلهـ,,,


رواية صدقيني هالجراءة بعرف لها حل / كاملة


البـــــــــــــــــــأآرت ~ الثالث..

رواية صدقيني هالجراءة بعرف لها حل / كاملة

البـــــــــــــــــآرت الرآبع..


رواية صدقيني هالجراءة بعرف لها حل / كاملة

البـــــــــــــآرت الخــأمس..

رواية صدقيني هالجراءة بعرف لها حل / كاملة

البـــــــــأآرت ..ألسآآدس

رواية صدقيني هالجراءة بعرف لها حل / كاملة

ألبــــــــــــــــــآرت السآآبع ..

رواية صدقيني هالجراءة بعرف لها حل / كاملة

البــــــــــــآرت الثامن..$
رواية صدقيني هالجراءة بعرف لها حل / كاملة

تكــــــملهـ’’


رواية صدقيني هالجراءة بعرف لها حل / كاملة

البــــــــــــــــــآآرت التأأسع ..

رواية صدقيني هالجراءة بعرف لها حل / كاملة

البــــــــــــآآرت العااااشر


رواية صدقيني هالجراءة بعرف لها حل / كاملة

تكمــــــــلهـ..

رواية صدقيني هالجراءة بعرف لها حل / كاملة


البـــــــــــآإأرت الـ11..


رواية صدقيني هالجراءة بعرف لها حل / كاملة
ص 94الــــــــــــبآرت الـ..12


رواية صدقيني هالجراءة بعرف لها حل / كاملة
البــــــــــــــــــــارت الـ13..

رواية صدقيني هالجراءة بعرف لها حل / كاملة
البـــــــــــــــــــــارت الـ14..


رواية صدقيني هالجراءة بعرف لها حل / كاملة
البـــــــــــــــــــارت الـ15 ..


رواية صدقيني هالجراءة بعرف لها حل / كاملة
البــــــــــــــارت الـ16..


رواية صدقيني هالجراءة بعرف لها حل / كاملة
تكملةالبــــــــارت الـ16..


رواية صدقيني هالجراءة بعرف لها حل / كاملة
البـــــــــــــــارت الـ17..


رواية صدقيني هالجراءة بعرف لها حل / كاملة
البـــــــــــــــارت الـ 18..


رواية صدقيني هالجراءة بعرف لها حل / كاملة
البـــــــــــــارت الـ19 ..


رواية صدقيني هالجراءة بعرف لها حل / كاملة
تكملهــ’’’
رواية صدقيني هالجراءة بعرف لها حل / كاملة
تكملهــ’’’
رواية صدقيني هالجراءة بعرف لها حل / كاملة
تكملهــ’’’
رواية صدقيني هالجراءة بعرف لها حل / كاملة
تكملهــ’’’


رواية صدقيني هالجراءة بعرف لها حل / كاملة


البـــــــــــارت ال،21



رواية صدقيني هالجراءة بعرف لها حل / كاملة


البــــــــــــــــارت الـ22



رواية صدقيني هالجراءة بعرف لها حل / كاملة


البــــــــــــــــــــــــــــــار ال 23..




رواية صدقيني هالجراءة بعرف لها حل / كاملة



البــــــــــــــــــــــــــــــــــــــارت ..الـ24..



رواية صدقيني هالجراءة بعرف لها حل / كاملة


البـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــارت الـ25..

رواية صدقيني هالجراءة بعرف لها حل / كاملة



واتمنى لكم قراءه ممتعه .. وطلب صغنون .. ادا اعجبت الراويه ..
اتمنى اشووف بصماتكم في صفحتي المتواضعه
__________________





غصنيْ يبسَّ |




وُ وُ وُ أنـِآ علىٌ :




. . . . . . . . . . . رجوىْ مزنْ




دخول متقطع








مشآعر مبعثرهہُ ♥ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11-2010-10, 10:42 AM   #3
снінαиα
صديق ماسي نشيط
 
تاريخ التسجيل: Nov 2010
المشاركات: 1,975
افتراضي

وآآآآآآآآآآآوز

مرآ روعـآ بليييز كملييهـآ

снінαиα غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11-2010-10, 10:43 AM   #4
снінαиα
صديق ماسي نشيط
 
تاريخ التسجيل: Nov 2010
المشاركات: 1,975
افتراضي

وآآآآآآآآآآآوز

مرآ روعـآ بليييز كملييهـآ
снінαиα غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11-2010-10, 11:20 AM   #5
مشآعر مبعثرهہُ ♥
مشـــــــرفة
 
تاريخ التسجيل: Nov 2010
الدولة: Riyadh
المشاركات: 7,650
افتراضي

انتي اروع ان شاء الله اكملها
__________________





غصنيْ يبسَّ |




وُ وُ وُ أنـِآ علىٌ :




. . . . . . . . . . . رجوىْ مزنْ




دخول متقطع








مشآعر مبعثرهہُ ♥ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11-2010-10, 02:54 PM   #6
عازفة الذكريات
صديق ماسي نشيط جداً
 
الصورة الرمزية عازفة الذكريات
 
تاريخ التسجيل: Nov 2010
الدولة: الاحساء رمز المحبه والعطاء
المشاركات: 3,764
افتراضي

وآآآآآو

قصة روعــه
كملبها

__________________
عازفة الذكريات غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11-2010-10, 03:08 PM   #7
مشآعر مبعثرهہُ ♥
مشـــــــرفة
 
تاريخ التسجيل: Nov 2010
الدولة: Riyadh
المشاركات: 7,650
افتراضي

انتي اروع ان شاء الله اكملها
__________________





غصنيْ يبسَّ |




وُ وُ وُ أنـِآ علىٌ :




. . . . . . . . . . . رجوىْ مزنْ




دخول متقطع








مشآعر مبعثرهہُ ♥ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11-2010-13, 10:56 AM   #8
❤..ŜђǾ §ĦŎ
مشرفة قسم المسابقات
 
الصورة الرمزية ❤..ŜђǾ §ĦŎ
 
تاريخ التسجيل: Nov 2010
الدولة: آآآردنيةً وُ آفتخَر ~
المشاركات: 7,322
افتراضي

و آلله عجبتنيَ ..

آلله يسلمَ يدكَ على لطشْ


وآصلي نقلكَ آلممُيز
__________________
❤..ŜђǾ §ĦŎ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11-2010-13, 08:56 PM   #9
مشآعر مبعثرهہُ ♥
مشـــــــرفة
 
تاريخ التسجيل: Nov 2010
الدولة: Riyadh
المشاركات: 7,650
افتراضي

ـــــــــالباارت الثانيــــــــــــــــــــ







وااافي بشك يطالع البيت .وهو ينزل من السياره ومعاه يااسر: يسووور انت متأكد من البيت؟؟ ..

اسر ..::متأكد .. وواضح ان مافي احد في البيت ماعاااد دارين ....

واافي وهو يمسك ذقنه ..:ذكرني بأسمها ..

يااسر ..وهو متنرفز:بلا هبل وخر انت ووجهك ..انا على اعصابي وانت ناسي اسم البنت

واافي :هههههههههه اعصابك ..

يااسر :واضح انه مستواهم المادي عادي.

وهو يمشي لناحيت البيت ..

واافي ..:يااسر دارين ومين الثانيه سريييع ..

يااسر :ارييييييج..

حرررك ياواافي سريع وربي على اعصابي ..

والله لأطلع حرتي في بنت الـ(××××) الي جوه

..وافي .:توتوتو هدي اعصابك خلاص انت طلع حرتك وانا بااقف بره اراقب بس بالله الهبله ذي كيف ماشكت كيف عرفت عنوانها لا وكمان بتديهاا بطااقه ..وكم في البطاقه بس 300 رياال وربي كثييررعليهاااا ههههههههههههمن جد بنت شحن ..

ياااسر كان متضايق ومربووش وتفلسف واافي الي مو وقته زااده..:اصلا هي ماتستاهل ولا ريال وانا اصلا مستخسرها .عليهااا.

واافي :ههههههههه من جد بخيييل .. وربي لو عرفت انك من عايلة الفهد وبس معطيها ثلاثميه لتتفل في وجهك ههههههههههههههه

اصلاا حتى لو بديها السوواق لزووم خدمه ..والله استحي اديله ثلثميه هههههههههههههههه

ياااسر في ذاا الوقت كان وده يدي وواافي بقس يخليه ينطم :.....................طالع في بحقد ورجع يطالع البيت

وافي وهو مبتسم على شكل يااسر المتنرفز ..:ههههههههههه روميوووو لا طالع فيني كذا رووح ادخل البيت..

يااسر .. وهو يطالع الجوال:استنا خليني اكلمها الاول ..

وافي ..وهو يتكي على السياره :طيب ..

يااسر .:ألوووو ..

دارين ب*** يفقع المراره ..:هلووو حن***ي دنبو(ح*** قلبو.. بس مع ال*** الي مو لايق مو فاهم )

يااسر بتريقه :ثواني ثواني افتح قامووس الترجمه في جوالي عشان افهمك

(يااسر معرووووف الروومنسيه من جهه وهو من جهه ..عكس واافيي دوواوين الشعر ..

داريين ..:يسووور ..اشفيييننك ..

ياااسر وهو بتنفقع مررارته ..:ليه ماتدقين علي ..

ددارين :مااشحن جوالي ..وداد مو راضي يشحنلي ..

..يااسر :خلاص حناتي انااشحنلك ...وانا كم هبله عندي .موققلتلك اني بجيب لك بطااقه.

دارين برفعة حاجب.:يسووور ..وش هبله .

يااسر ..:ياح***ي ذا *** اشفيك ..!يعني كأنك مااتعرفيني..

! نحنا كذا ن*** فاستحمليني<<كااان منه *** اذا كذاا .. وبعدين اسمعيني مو قلت لك بجيب لك بطااقه ..

دارين وهي تمشي الهرجه

..بس عشان تبي البطاقه ..:طيب متى بترسلي البطاقه

ياسر بحمااس .: لا مو بريلها انابجييك برجليني اعطيك ايااهاا ..وهالحين اذا بغيتي ..بس انتي افتحي الباب عشان اديك هوا ..

وراحت جري ..تبي تفتح الباب ..: فكرت اشلون يعرف بيتي .. بس عادي باخذ البطاقه واقفل الباب سرييع

فتحت الباب بس جزء بسيط .

دارين :ياسر

ياسر لف لباب :هلا ياقليب يااسر ..

دارين :عطني البطاقه سريع ..وروح عشان لا يشوفك احد ويتتكلمم علينا ..

ياسر في قلبه :""لااا ياااشيخه انتي امثاالك يخاافو من كلاام النااس .." "

يااسر: طيب حناتي بشوفك بس.

دارين وهي خايفه :طيب بس بوريك صورتي ع المسن ..ومدت يدها تبي تاخذ البطاقه ..

مد ياسر يده يناولها ..وبس وصلت يده ليدها ..ويمسك في ايدها سريع وحط رجله على الباب .. وهي جات تسحب ايدها بسررعه لكن ماقدرة وودخل بسرعه وقفل الباب وخلا ظهرها على الباب ووجهه قبالها ..

ومسك ايدينها وحكمها وهي تصيح بس ماحولت تقاومه لانه كان اقوى منها ..هي بس شافته ذابت ماقدرة تستحمل كل هالجمال من عيون حااده وحواجبه الكثيفه ومرتبه تناسب عيونه ..وخشمه الواقف وفمهه المرسوم آآه ياقلبي انا وش اقوول خليه يطلع الحين قبل لاأتهور بس هوثبت جسمه فيها وحط الكام فوق الرف ..

وهي لم شافت الكام سارت تبعده هي في البدايه كان عاجبها الوضع بس لم شافت الكام بغت تنجن

ياسر""صحيح انها حلوه بس خسارته لاضيعته بدنأتها"ا ""

ياسر وانفاسه الدافيه على وجهها وقربه منها ..

ويغني لها بصووته المقبوول ويحرق اعصابها ..

قلبي ماهو في يدك ..

ولافكرت في ودك ..

وانا مااااااابي

تطاااااالع فووووووق "

"يمد فيها يقهر فيها ..

وابيك تحلم على قدك ..

..

هي تبكي وتترجاه تكفى يااسر تكفىى ابعد عني.. يوم حست انها ماقدرة عليه وحتى لو بتنفضح ***ان انها حاولت تدافع عن نفسها ..

قامت دعست على رجله بكل مااعطاها ربي من قوه ويااسر تحمل الالم لأن الضربه خفيفه بس المته فتركها وشااف رجله وجات بتجري ..مسك ايدها

شدها لعنده وهو يسحب شعرها..ويكلمها ووشفاته تلامس اذنها

:ياسر وانفاسه القويه تحرق رقبتها من العصبيه ..

والي خلق سابع سما لوبغيت انهيك الحين سويت الي ابيه ورميتك وانهيت مستقبلك ..

وصااح :وقسم بالله لو اتحركتي حرركه باسوي الي في بالي ..

وقفت ودموعها في وجهها .ووقفت مكانها بتشصب كأنها تمثال ...

:وراح للكميرا وشال ها وجى عندها وطلع الممري ..ورمى عليها ..

ماني من الناس الحقيره ..بس تكفي هالدموع وهالضعف ترجع كبريائي الي جرحتيه ..

ويكفي اني ذليتك ..ومشى بيفتح الباب .. ولف عليها ..وقال:جدي يسلم عليك ..

وخرج وهو يبتسم ..

وهي طايحه في الارض تبكي ..وحتى وهو خارج

يستخف بيا ..

ومشي ومر من جنب وافي ..وضربه وافي على ظهره: هااه بشر ..

دخل السياره وهو مكشر .. وساكت ..

دخل وافي وهو خاايف على الي سواه ولد عمه

وافي لف عليه :اشفييك ..؟؟ّ

لف راسه يااسر للطاقه وهو ساكت ومتكي بيده على الباب وشاد قبضته وعاض على السبابه ..

..بس شافه وافي كذه فرصع عينه :يااااااامجنووووون لاااايكون ..احنا قلنا تهديد على الخفييف

لف عليه ياسر ببرود :مانيب بهذي الدناءه بس ابد ماكنت ابي اسويه فيها كذه ..

انت لو شفت اشلوون كانت تبكي,,وسكت ماقدر ياسر شخصيته حنووونه بالمره .. ..

وافي وهو فااطس ضحك ..:بس يالحنوووووون .. ذي مايبيلها الا كذه ..

ومشوو..

..................................

___________________

امجااد:هديييييييييييل .. هدييييييييل



(هديل هذي اخت هيلدا ..وشيطااااانه راعيت مقالب الشقااوه تبان في عينها هي وامتنان وكلهم بنات متوسط عشان كذا مانشرهه عليهم ..

.بقلة صبر:بنروح ترا ونتركي ..

هديل وهي تجري في يدها

عبايتها

الي مطقمتها هي وامتنان ..:استنو بالله بس احط هالقلوووس

امجااد.باستهزااء.:لايكون بتكشفين

(امجاااد ذي حكايتها حكايه بتكتشفوها مع االااحدااث تؤؤؤم يااسريعني عمرها 17 ..

هديل بدللع::ايييه ..مو عاجبك ..

امجاد:ترا موب برايحين مع السواق بنروح مع سااري ..

هديل ::عاتي عاتي اخوي ذا فلاوي معني كنت اتمني يجون ياسر ووافي ..

امجاااد وهي تروح للباب ..:ايوووه عششان تصيعون على الاخر ..

امشي سريع والله لأطلع ماعلي منك وكاهي شموووخ قاعده دق ..

هديييل وهي تحط جوالها والقلووس في الشنطه بسررعه تبي تلحق امجااد..:يالخاينه استنييني ...

وهديل تمشي بسرررعه بتلحق بنت عمها. الا وتجي تتمسح فيها بستها ..

هديل تنزل لبستها ..:ياقلبي عليييك .. تعالي بأخذك معاي..

وشالتها وطالع معاهم ..

في اخر شيء في الهمر طويله










.في الكنب الاخيره.امتنان وجنبها هيلدا ..وقدامهم سجى وامجاد ..

وقدام ..ورا ساري كانت شموخ ودخلت هديل ومعاها البسه والبنات .

واااااااااااااا هديل يابلا طلعيها :شموخ..

وخرجت شموووخ من السياره سرييع ..

وهي تصيح ..

والبنات طلعو فوق بعض..

سااااري وهو يضحك ويفتح الطاااقه ..

ادخلي شمووخه بلا *** بسسه وشفيها ..

شمووخ .:وهي واقفه في الحديقه ..:والله ماطلع لين تشيلها ..

هديل:بلا *** شوف ايش زينها ..حراام عليكم خوفتوها..

واخذتها تضمها لحضنها ..

سااري:هدييل تعالي جنبي ..مع بستك المعفنه خلي البنت تطلع السياره ..

ودخلت السياره وهي بتموت رعب ..

هديييل لقيتها من الله:لا ابشر يا خووي وانا كم اخوو ح***ي عنندي كاني طالعتلك ..وقامت قبل ماتمسكها شمووخ وهي تضحك وقعدت قدااام ..

سااري بصوت عالي ..:منووو وش تحبين اغنيه ..

امتنان .:الي تحبه شمووخ ..

يطالع سااري شمووخ من المرايا :وش تبي حبي ..وجااات سرييع امتنان من اخر كنبه

طرااخ جنب شمووخ ..وهي تكلم سااري وتعفش بنفسها ..وشوي وتنط عنده :هي هي انت احترم عمتك الي هنا اعتبرني امها ..

هديييل :ايه ايهه وانا اعتبرني ابوها ..

(هذي بنت المتووسط الثااانيه ..وربي عليهم هبااال

الا الكل:ههههههههههههههههههههه

سااااري:وانا وش الي يخليني اركب بزووره معاي خلاص المره الثانيه بخلي من فوق الـ18 وبس ..

امتنان بغرور وطلع نبرة صوتها الناعمه :اصلا انت جرب تطردنا ..

سسااري ويطالع بتحدي في امتنان :افاااا يابنت العم تتحدين ..

هديل وهي تحاول تغير الموضوع لأن سساااري لاقرر قرر..:لاا لا وشفيك ساااري ..منو تمزح ..

سااري وهو حاابس الضحكه ..:هااامنوو اشريك ..

امتنان .بحقد وتلف على القزاز ..:اسحب كلامي ..

الكل :هههههههههه

سجى .:مايقدر عليك الا الاولد ولا احنا تتمرمشينا ..

امتنان .وهي تلف عليها بقهر تبغى تطلع الحره الي فيها :سجاااوي ..رووووقي .. عششان انتي عارفتني ..

سجى وهي تضحك :افاااا وذي يبغالها كلام ..

هيلدا ..:وهي تفك القزاز عشااان السياره مضلله ومرا مو باين شيء ..

::ساااااااااري واشفيك من اول ماحركت من قدام بيتكم ..

ساااري..:كاني كاني احرك ..

يلا عشان بعد مابنروح بيت عمي الوليد نجيب وديان بيت عمي هادي ..

ساااري ويضرب راسه براحة ايده كأنه اتذكر ..:اي صح والله وكمان الدبه جوجي وحشتني

امتنان:هههههههههههههههههههههههه شوفو وجهه شموووخ ...

سكت الكل وفجاءه

شمووخ مسك فم امتنان ..وهي ميته حيااا ..

الكل ::هههههههههههههههههه

سكت ساري ماكان وده يحرجها

امجاد في صوتهاانفس نبرة غرور وديان ورفعت صوتها..:ساري وانت تودي وديان وشادن بقعد معاهم راسي مصدع ومافيني دوووشه

ساااري:على امرك ان شاء الله

الا وتجي اغنيه ميامي ..حلااالي ابيك وافكر فيييك واعيش الدنيا دقيقه وثانيه ارضيك .

والبنات يكملووون ورقص واتستهبااال ..

.......................

رنة ليك رنه ماسويت لي رنا وتقول انك تحبني لا والله ماتحبني .

جالس على ناري وانت مالتهي موبداري وانت وماتعرف اخبااري .قاطع انسجامها ..دقة الجوال..

وجدان:هلا سااري ..

ساااري ..:جوجي ..انزلي سريييع نستناك تحت ..

وجدان ماسمعته من الازعاج الي عنده ..:سكت الازعاااج الي عندك مو ساامعه..

سااري يلف لهم ..:بلييييييييز ابي شويت هدووووء..

سكت البنات ورخى الصوت حق الاغنيه ..:جوجي حنا تحت انزلي البنات قاعدين يستنوك..

وجدان ..توهها تتذكر ان عزموها ..:اوووه نسيت بس خلاص انا لابسه بس بأخذ ملابس عشاان لم نروح عند خوال سجى .. يلا استنو شوي وانزل ..

وجدان .::وديااان اسرعي اسرعي ..ساااري يستنا تحت ..

وديان بنظرتها المغروره..:يوووه تو فكر اخونا في الله يجي انا من اول استناه ..

خلاص انا نازله ..

وجدان ..:وديانوووه استنيني .

وديان .:عاتي..استناك ..تحت ..

وجدان ب*** ..:اوووف ..خلاص انزلي ...

نزلت وديان عاادي ولا كأنه وداخله ..:هااايووو ..

ح***ي الي سكن في العين ..عليه انا احسد انا عيني.. الا ياليت لي قلبين ..واحبه بكل قلبيني

ودياان ..والبنات..:وااااااه تجنن

وصارو يكمل معاها ..وبداا هستريت الرقص والاستهبال من جد كانو عايشين جو ولا احلى ..

امتنان..وهي تبعد وديان من قدامها ..: وخري برووح ازهم وجدان ..

هديل ..:ههههههههه وتدقها بالكلام ..متأكده ..

تبتسم لها امتنان ..:شااآآكه تعالي معاي ..عششان تتأكدي ..

هدييل ..:اصلا من غير ماتقوليين

وخرجووو يجرووون وكانت اشكالهم تلفت

شمووخ ::شف شووف البنات وين رايحين عند سيارة وافي ..

سااري وهو يدقق ..:اي والله ووافي في السياره ..ايه ومعاه ..واحد

سجى ..:شكله يسووور ..

...............

ــــــــــــــــــــــــــــــــ

شافو امتنان تساسر هديل ويضحكون ويجرون على السياره

راااحو جري فوق السياره وفصخو عبيهم ورموهاعلى القزاز وصارو ينطنطو فوق السياره وونطو ياسر ووافي برعب واتصاقعت روسهم في السقف ..

وسحبوو عبيهم بسرعه وهم يجروو على البيت وميتين ضحك

وخرجووو الاولاد وهم معصبييين ..

ودخلوو من باب القصر يجرون يدورو عليهم وتاهوفي القصر ..

وهم ميتين ضحك مو قاادرين يشيلو نفسهم خطوتين على بعض ..

وطاحو في النهايه ف ي السيب الي في الدور الثاني..

عرفو مكانهم الاولاد وراحو لعندهم ..

هديل ..:اااه آآه ههههههههههههههههه بطني هههههههه بينفجر وتطيح على الارض مو قادره توقف ..

امتنان وتطيح جنبها وهي تسندد نفسها من الضحك على هديل :هههههههههههههههههههههههههههه انتي ههههههه شوفتي هههه اشكالهم

وافي: قطع الله مصارينك انت وهياوجع فشكلك انت وياااهاماتعرفو تمزحو ..

يااسر الي سار يضحك على اشكالهم وهم متسدحين من الضحك .وخف توتره من الي سار اليوم ..

استندت امتنان على الجدار وهي تحاول توقف من الضحك مو قادره وطرااخ طاحت على الارض وززاااد ضحكهم ..

فساارو وافي وياسر يضحكو على اشكالهم ..

وافي ..:هدييل مين الفارس الملثم الي جنبك ..

هديل .:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه آآه بشخ بشخ ..

امتنان . وهي تظربها على كتفها .:ههههههههههههه هي بنت هههههههه بلا استحي ..

هالمره امتنان رجعت توقف وجاات بتطيح ومسكها وافي لأنه كان القريب منها :مجنونه انتي ..

هي هديت شوي وسارت متوتره وخصوصا انها في حضن وافي وخرت وهي تضححك ..

:فااااارس ملثم في وجهك ..انا امتنان ..

ياسر:منووو هههههههههههههههههه مسويه كبيره..والله وكبرت اختي وانا مدري ..

......................

..............................

وجدان ..:وينهم ذولا قلنا شوي بيخرجو الا طولو..

سااري بدق على جوال هديل ..

.......ماترد ..

وديان ..:خلاص افجعهم سووي كأننا رحنا ووديني بيت ابوي هادي قدها بيت ابوي مشاري وابوي نادر وراجعين ..

شمووخ .:ايه والله الي ماايستحون عاجبتهم القعده جوه ..

..............................

...........................................

امتنان ..:ايه كبيره عندك مانع .. وتطالع في هديل ..:وحتى ذي المفروض تغطي ..بس قليلة ادب..

يلا هدييل اتأخرنا على الي برره

هديل وهي تقووم وتضحك ومستغربه اشفيها امتنان عصبت فجاءه ..:

طيب اشفيك اعصابك ..؟:

امتنان سحبت ايد هديل وسارت تمشي بخطوات سريعه ..

هديل..:استني خلي توته تجي

والبسه تلحق ورا هديل بس امتنان ماوقفت ..

وراحو مالقو السيياره ..

امتنان :اوووووف ذول وين راحو ..

هدييل بفرح ..:احسسن تعالي ندخل جوه نستهبل مع وافي وياسر ..

شوي خرج يااسر: .. هااه رااحو ..

هديل :يب ..

يااسر :طيب تعالو ادخلو جوه ..

هديل مشيت ورا ياسر ..

بس امتنان قعدة على الكرسي الي بالخارج ..

جنب المسبح وتهز رجولها ..

هديل ..:امتنان ترا انا داخله ..وبطلي هبل ..

امتناان :تيب ادخلي وماعليك مني ..ابغى اقعد لحالي ..

..يااسر ..:ترا بنقفل عليك الباب ..

امتنان.:يكون احسسن ..

هديل مشيت وهي عارفه بتعاند وبترد تدخل ..

امتنان ..:انا بدق عليهم ولا ادق على جاسم ..

يجي ياخذني ..

ودخلو ياسر وهديل يلعبوو بليستيشن .

..

...........

كانت قاعده تفكر اللحين يحسب اني متعنيه اطيح في حضنه ..

ولا بعد صنمت زي الهبله ماقمت ..

والله اني متفششله

لاا واخووي الحلوو عااتي مااعنده ماانع شاافني طحت في حضنه ولايهمه ..

وفجرت التلفون وهي تدق على جاسم ومايرد

شووي الا اسمع صوت من جنب الاشجارالي على الجهه الشمال ..

اسمع الصوت يقرب:هوووووو هووووو هوهوهوهووو

امتنان وتصارخ بتجنن من الخوف:يمىىىىىىىىىى ..وتجري ويلحق وراه بس اتذكرت لم توقف وماتطلع صوت .. ***عد عنها ..

.......................

خرج وافي من الحمام وتوه متروش ..

شااف هدييل وياسر وهم يلعبون وصياااح ..

هديل وهي تدف يااسر من كتفه وترجع تلعب:هييي والله انك غشااااااش ..

يااااسروهة يضحك بااستغرااب ..:والله انتي الهبله الي ماتعرفي تلعبي ..

وافي قاطع ياسر .:وين امتنان ..

ياسر بلا مباله ويكمل لعب ..:شوفها تحت ان شاء الله يطلعلها .. حقكم الدوق ويعضها ..

وافي وجري على طاقته يشووف :ولقىها واقفه وجنبها الكلب يلحس فيها ..

وافي وهو ينزل الدرج وهو يضحك..

................................

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

 

جى قرب من جنبها ..:ههههههههه تحبين الكلاب .. بس سمعته ودموعها على خدها سييل ..وتجري على حضنه .. اتفاجئ من حركتها .. بس سحب العضمه ورمها بعييد ..وجري وراها الكلب..بس راح.. قعدة على الكرسي تبكي ..

وافي قرب الكرسي من جنبها ..:الحين وش ذا ال*** .. ماكنك متععوده عليه ..

واللعبه العضمه جنبك كان رميتها ووخر عنك ..

وغمز لها .. :ولا تبغيني انا اجيك عشان تحضنيني

امتنان قامت وهي معصبه تحققت مخاوفها ..:ومين انت عشان استنى حضنك .

واافي ببروود ينرفز(كأنه هاني هنا):وافــــــي.

امتنان وهي معصبه ..:وتبن ..

وافي:توتوتو اعصابك ..ماقلنا شيء .

.ومسك كتفها وطالع في عيونها ..:اشفيك ح***تي معصبه ..

امتنان ..:حبك برص قول امين ..

تحسبني وحده من الصيعات حقونك ...

وافي:اشفيك حياتي معصبه طيب ..

امتنان ودفه من كتفه ..:هي انت احترم نفسك ولا تقول كلام غزل ..

وافي ورفع حاجبه الايمن :حاولي تمنعيني ..

سكتت ولفت راسها .."مافيها مضاربه .."

لفها وثبتها ققدامه هي حاولت تمنعه بس ماقدرة كان اقوى منها .:

.قال بصوت هادي وصل لأبعد مدى في قلبها ..وعرقت ايدينها

اشفيك علي اليوم .:

قالت وهي تحاول تبعده :هوا بس اليوم كل يوم ..

وافي ابتسم بسخريه .:

سوري اعدلها كل يوم بس اليوم حالك زاد ..

مو عشاني شلتك وانتي بغيتي تطيحي تسوين فيني كذه ..

متنان :مووداريه وش تقووول بس تبي يبعد لأنها شووي وتبكي من جراائته:......................سااكته

وافي..:امتنااان ..

طالعت في عيونه ..حس برجفه لم طالعت وسرح وهو يطالع في عيونها

الوساع والرمووش الطويله والعيون البني الفاتح ..

ودموعها تنزل

فجاءه وافي لقى نفسه يغني بصوت هاادي وحنون>>وربي غريب اطوار هالولد=>...:العيون اشلون املها سحر ذوبني بغزلهابوسه من عندك ح***ي تسوى عندي الدنيا كلها ..

امتنان وهي تبي تضحك :وااانااا اقووول اششلون البنات يطيحون عليك وانت مو حلوو .

وافي اخذ هالغلطه الي قالتها امتنان سريع عشان يبي يبعد التوتر الي حس بيه من شوي ومد بووزه :يعني انا مو حلوو..

ابتسمت وهي تتغنج وتبغى تتنرفزه مادرت انها تزيد عذاب حبه عذااب:حلوو بس هاني احلى منك ..

وافي ..وهو يصطنع العصبيه :ح***تي تتغزل في اخوي وانا قدامها ..وين راح وجهك ياوافي ..

دفيته :حبك برص ماني ح***تك ..وبعدين وخر ايدينك عني..لا تلصق كذا ..

بس هو ماتحرك سانتي واحدوظـل يطالع في وجهي ..

وركز عيونه بعيوني وكأنه سررح ..

امتنان :هيييي انت

:.........وعلى نفس الطريقه

امتنان ..:الوووو انا اكلمك

تقريبا مرت خمس دقايق كامله ..

وفجاءه فكها ويصيح بأعلى صوووته قووووووول دخل ياسر على هديل قووول ..

امتنان بفجعه ..:يمي الولد سار مجنون ..

طالع فيها وهو يقول:تدرين ان بنت عمك حررريفه ..

وطالعت ورا مالقيت شيء لكنها رجعت طالعت في الارض مستحيه ..لأنه فكرته كان سرحاان فيها ..

مسكها من دقنها وررفعه لين ساار وجهها قبال وجهه ولهيب انفاسه الي يحاول يكتمه لا يفضحه خالط .... :طالعي ورا ..

طالعت مالقت شيء ..

امتنان :مافي شيء ..

وقال بصوت هاادي ورخامي ..:طيب اذا كذا اشلوون انا بشوف شيء وهديل وياسر في الدور الثاني ..

شوي شوي بدأت تفهم الهرجه

ووخر عنها :هههههههههههههههههههههه اكلت المقلب تستاهلين من اول تسبين فيني وانا ساكت رجعتها لك ..

امتنان ..بقهر..:ادري ان عيوني حلووه وان وجهي حلوو وانك سااارح فيه ..

سكت ولف لها وقال :اكشفي وجهك ليش الطواعه انا واثق انك بس تدخلين السووق بتكشفين وجهك..

امتنان ..بتكااابر:لا مين قلك خلاص انا بسير كبيره وبطلع الثنوي .. وانا لسا مااغطي ..كبيره في حقي ..

وافي وهو يطالع فيها من فوق لتحت .:وين وين كبيره وحتى ان ماعندك معالم انك بنت ..

امتنان ..:هي هي انت استح مرررره وهي تمسح على ايدها ماعندك حياخالص

وافي قرب منها :توك تدرين ..!!..ومن قلة حياي اني بسوي هالحركه ..وسحب اللثمه ..وانصددم من جمالها والله وكبرتي ياعروستي واحلويتي ..

وهو فاتح فمه شبرين ..ماتوقع انها صارات بهالجمال وصارت بيضه اكثر ..وخدودها الحمر مع فمها الصغير كان ودده ..وسكت وهو معصب من الافكار الي جاته وقال :امتنان ..

:............وهي تطالع الارض ..

:انا

:.................

:احم احم ..حس صوته مخنوق ..:بروح انام ..

طالعت فيه مستغربه "وااانااا وش دخلني رووح نااام ".....و

ومشي تاركها لحالها ..

......

بس قعدة .. على الكرسي ..ودقت على هديل ..

:هلاااااا ياغثه ..

:...............

هديل وهي تقرب السماعه :بنت اشفيك ..

:................

وتتذكر الموقف ..

قامت جري هديل نزلت وهي نازله كان وافي طالع ..

وافي :اشفيك ..

هديل :مدري اشفييها امتنان ماترد ..

وخرجت شافتها قاعده والتلفون على خدها ..

هديل .:ههههههههه تيب قفلي اللسماعه ..

انتبهت امتنان لوجود هديل وغمضت عينها وهي تقول:هااه ورجعت طالعت في السماعه وقفلتها

هديل :هههههههههههههههههههههه وربي كأني اتفرج مقطع من فلم بالحركه البطيئه بعدين قعدة جنبها وقالت ..:واشفيك حناتي كنتي تبكي ..

امتنان ..:لا ابي اروح البيت

شوي وجات سيارة ساري وراحت امتنان جري على السياره ..

وراحت وراها هديل وقعدو الثنتن في اخر مقعده

...ورحووو على عزيز .. وانواع الازعاج كان ف السياره بس الوحيده الي كانت ساكته وودها تقعد بمكان ومحد يكلمها ..

امتنان ..

هديل وهي جنب امتنان ...::جووووووووجو..

وجدان وهي تلف ..:هلا هدوول

قولي ..لسااري يعلي الصووت ..

وجدان .وهي مو سامعه .:ايشش..

هديل ..:يعلي الصووووووت

وجدان ..:مجنووونه ههههههههه

ساااري..:من عيوووووووووني ..

والسيااااره سااارت تهتز ..

وصلنا عزيز وكل الانظار علينا من صوت الاغاني الي في السياره ..

ساري قفل المسجل ..:بنااات انتبهو على نفسكم .. ,ومن الزحمه الي مسوينها

وانا الحين برووح عند هاني واسامه وجااسم..

لاوصيكم الله الله بالعقل ..:

نزلنا من السياره ..وكنا مجموعه ..

سجى .::وه والله العضيم نفشل ونحنا كذه كل وحده تروح من جهه ..ه

وجدان :سجاوي لا تستهبلي بالعكس والله انها حركه..

شمووخ وهي تسخف بصوتها تقلد صوت سجى بس طبعا على اسخف:عن جد بلا حركات اتكيت ..

ومشوو البنات لداخل المول

وجدان تسحب شمووخ ...:امشي يادبه ودييني للمحل ابغى اخذ الفستان سرييع ..

.. .

شموووخ ..:صبري صبري..باشتري الايس كريم الي من ذاا المحل دام احنا جنبه واروح معاكي..

جوجووهي تشمر عبايتها الحرير .وبقلة صبر ::شمووخ .حبي عجلي ..

شموخ وهي تبتعد عن وجدان وتأشر على المحل: كاهوووقريب..

رخيت راسي للأرض سمعت همس بقربي ..

لفيت راسي وكنت متلثمه ..

وجايه ارفع الجوال ..

بعجل شموووخ ..

الا وينسحب الجوال .. وجايه اصيح فيه ..

الا لاحظت انه يلبس زي لبس الامن ..

قلت بعصبيه وانا اهز رجلي بقلة صبر:نعم نعم .. وش تبغى يالاخوو ..

ابتسم وقال .:وشفيه الحلو زعلااان ..

وجدان ..وزادة رفعت حاجبها الايمن :نعم ...بغيت شيء ..

السيكورتي وقف جنبي ماكذب عليكم كان وسيييم ..

واشر على مجموعة شباب .. وقال:هذولا ..يبغون منك اشياء

فذا رقمي لاضايقك احد رني وتلقيني عندك<<بس ياشيخ مسوي يعني انه )) ..

وجدان ب*** عفووي:اوكشششن ....تيب خليك بجنبي لين تجي بنت عمي من االايس ..

..رجل الامن انبسسط :هاااه وش قلتي ..

كان يبيها تعيد بس عشان يسمع نغمة صوتها الناعمه ..

حطت ايدها على خصرها :اشفيييك ماتسمع ..

اقلك بنت عمي الحين بتجي استنا معاي ليت تجي وتروح..

شوي يدق الجوال ..

طالعت الرقم كان غريب .. فخليته يدق يدق ومارديت ..

رجل الامن وهو ياشر على تلفوني :ماما الجوال صمخني ردي ..

لايكون بتسويلي مثله

..لفيت عنه وحقرته ماعطيته وجه

................

ــــــــــــــــــــــــــــــ

هاني بعصبيه وهوو ماسك الجوال..:اشفيها ذي ماترد ..

خالد كان جالس قدامه وقاعد يطقطق على الاب حقه ..

خالد وهو مركز بشاشته .:مين ..؟؟!

هاني وهو يوقف بقلة صبر ..:وجدانووه ..

شووف والله لو ماردت اللحين ..بكسر جوالي على راسها ..

خالد ..وهو يضحك:ههههههههه أعصااابك اعصابك يابو الشباب ..

هاني :وانت شلي مجلسك عندي ..يلا اطلع وقضب الباب ..

خالد فاتح عينه ع الاخر ..:هاني ..اشفيك ..؟؟

هاني قعد بعصبيه .::.....................ه

خالد .. وهو يلم في نفسه لأن حاس ان خويه مو على طبيعته :انا استأذن بروح مكتبي ..

هاني بتأففف ..:في امان الله ..

خالد استغرب بالمره اشفيه ذا .. وطلع من المكتب ..

هاني رجع يدق ثاني لقاه مشغول راح شال اشياءه راجع البيت.

...................

وجدان وهي تفتش في شنطتها وجوالها في اذنها :اي اي مع شمووخ استنونا في الكفي الحين راجعين ..

طلعت وجدان محفضتها لشموخ وأشرتلها انها تحاسب ..

وراحت قعدة ع وحده من كراسي المحل ..
هيلدا:اها طيب حاولو تعجلو عشان انا وسجى معانا هالمصفقتين ماندري متى بيعقلون ..

وجدان وهي ترخي صوتها :هيلدا انا مررره خايفه ..

هيلدا ..:هو ..ليييش..؟؟!!.؟

وجدان ..:مدري بس سرت اخاف من هاني ..

هيلدا وهي ترخي صوتها :حياتي ..اشفيك ..؟؟قلك شيء!! سار موقف بينك وبينه؟؟

: حكتها عن لم دقت وكانت تكلمها ..

هيلدا ..:ياقلبي عليك ..خلاص انتي لم تجي الساعه عشره ويمر عليك بنكون في بيت خيلان سجى ..

انتي اقعدي مع الحريم شوي وبعدين اطلعي معاه

وجدان بقهر ..:بعد سحبت الصباح والتهزيء ..

يحرم علي اطب سيارته اليوم ..

هيلدا:لاتعاندي جودي وانتي تعرفي ان هاني اعند منه مافي والي في راسه يمشيه ..قاطعت شموووخ وجدان ..

يلا جوجو..خلينا نطلع ..

وجدان ..:تيب .. رجعت تكمل مع هيلدا ..

هيلدا الحين اجيك انا وشموخ .. وبنتكلم في السياره اوكشن

هيلد :اوكي حبي استناك



...............................
__________________





غصنيْ يبسَّ |




وُ وُ وُ أنـِآ علىٌ :




. . . . . . . . . . . رجوىْ مزنْ




دخول متقطع








مشآعر مبعثرهہُ ♥ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11-2010-14, 06:40 AM   #10
♥ Đяĕąм
(حجابى جنتى , سابقا ) مشــرفة عـــامــة
 
الصورة الرمزية ♥ Đяĕąм
 
تاريخ التسجيل: Oct 2008
الدولة: 한국
المشاركات: 3,557
افتراضي

كمليها يالغلا قصه تجنن
__________________
اللهم بلغنآ رمضآن ..
♥ Đяĕąм غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
رد


أدوات الموضوع
طرق مشاهدة الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع كتابة مواضيع
لا تستطيع كتابة ردود
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
الانتقال السريع


الساعة الآن 04:13 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.6.9 Jelsoft Enterprises Ltd - 2014, Harf
جميع الحقوق محفوظة لشركة حرف لتقتية المعلومات